jueves, 31 de diciembre de 2015

21 دولة الوكلاء تلف النظم الإيكولوجية في فنزويلا ايسيكويبو

وقد استقر شركات الذهب والغابات والتعدين النفط واليورانيوم والبوكسيت م.

بناء البرازيل؛ شركات التنقيب عن الذهب والنفط الكندي الصين الشركة غيانا مناجم الذهب الوطنية للنفط البحري، وشركة شل من هولندا وكندا وأناداركو CGX واكسون الولايات المتحدة تعمل بحرية في الأراضي ادعت.
بنيت أودبريشت والحكومة البرازيلية الطريق 540 كيلو متر، يمر عبر منطقة استلام كامل من Lethem (مدينة الجار البرازيلي بونفيم) إلى شمال الأطلسي في ليندن.


في عام 2012 تم تسليم كتلة رورايما لأناداركو (الولايات المتحدة الأمريكية)، التي وقفت على ساحل المحيط الأطلسي في دلتا. ومنذ عام 2003 البرازيل وغيانا حتى سد على Mazaruni العليا.

في المنطقة هناك شركات أصغر من الهند وإسبانيا والمملكة المتحدة وأستراليا تنازلات. وتشير التقديرات إلى أن أكثر من 100 الباطن تعمل في أنشطة وكلاء واسع. ويشارك عمال المناجم الفنزويلية أيضا في تعدين الذهب. لهذا يجب أن نضيف الآلاف من غاريمبيرو من البرازيل وكولومبيا والاكوادور.
اكسون موبيل، فإنه يخدم كقائد للنفط "مالك" 45٪ من امتياز التنقيب عن النفط في ستبروك استخدام المشترك مع الشركة الوطنية الصينية للنفط البحري وشركات النفط هيس كورب الأخرى المشاركة مع "تنازلات" في فنزويلا هي ايسيكويبو قذيفة، وهولندا، CGX وكندا وريبسول الاسبانية. في النشاط الاستكشافي والحفر تشارك أيضا أناداركو بتروليوم كورب وتشاينا ناشيونال أوفشور أويل كوربوريشن (CNOOC)، وشركة الطاقة المحدودة (كولومبيا)، Groundstar الموارد المحدودة (كندا) وشركة Takutu النفط والغاز في المملكة المتحدة شركة النفط تولو. كما شارك الثقوب العكس (المكسيك) ترينيداد وتوباغو في شراكة لوجستية مع شركة اكسون موبيل.
 
مثل المعادن عبر الوطنية التي تعمل خارج القانون كما بدأت الموارد Sandspring كندا خطة لاستخراج الذهب والنحاس Toroparu في المنطقة Cuyuni-Mazarani، تقدر قيمتها بأكثر من 501،000،000 دولار، وفقا BNAmericas.com . وبالمثل في المنطقة غيانا مناجم الذهب يؤدي مشاريع مثل أورورا وAranka. يقول GG فإن احتمال الشركة ليكون 2016 25،000 إلى 35،000 أوقية من الذهب. المشاركة في مشروع التعدين جرانة ذ مونتيرو بيرو (GYM) والاسترالي Sedgman المحدودة.
أيضا شركات تعدين الذهب واليورانيوم والبوكسيت كما المعادن رقيب (كندا)، النسر جبل الذهب كورب (كندا)، الموحد شمال غرب الموارد إنكوربوريتد (أستراليا)، غيانا الحدودي التعدين (كندا)، تروي الموارد المحدودة (أستراليا)، وئام الذهب (جنوب أفريقيا)، وغيانا البوكسيت شركة شركة مملوكة الروسية، روسال (روسيا)، Guyanor SOTRAPMAG الموارد SA وغيانا الفرنسية.

باي شان لين من الصين، هو أكبر إنتاج الأخشاب Kwakwani السيطرة عبر الحدود الوطنية، مع الامتياز الممنوح من قبل غيانا للعمل على 960000 هكتار. المقبل من اجل قطع الاشجار أهمية NV وNV Lumprex Tacoba مثل الصينية والماليزية وكوريا الجنوبية الشركة Barama المحدودة وبرجايا المجموعة وإندونيسيا سوري الأطلسي وموسى. بانتظار الموافقة من قبل اثنين من الشركات الماليزية العملاقة، ومجموعة منظمة WTK وSamling المسؤول الأول عن تدمير الغابات في ولاية ساراواك الماليزية وكمبوديا. سورينام تشارك شركة نانا (Naarendorp وNaarendorp) الموارد.


كما ذكرا خاصا للالأكثر غرابة من الوقاحة، الحائز على جائزة الذهب العالمي على نطاق واسع هذه الشركة الإسبانية (الذي المزاد في فالنسيا، و 465 هكتار من الغابات في فنزويلا ايسيكويبو لاستغلال الذهب، التي تدعي 5580 هكتار متاحة للبيع.

وموري البرازيل فينشر يؤدي إلى وضع السد العملاق في Amaila، التي قدمت بالفعل الطرق. وفي عام 2010 بدأت حكومات غيانا والبرازيل بناء الطريق ليندن-Lethem الذي يمر عبر ايسيكويبو.


نشرت من قبل لينين كاردوزو

في عبود

No hay comentarios.:

Publicar un comentario