Powered By Blogger

domingo, 22 de noviembre de 2015

قبل دائرة تلفزيونية مغلقة شرطي 21، باريس، 19 نوفمبر: الأضرار التي لحقت ايسيكويبو يساهم إلى حد كبير في تغير المناخ. الساعة

صباح الخير لجميع الحاضرين. ممتنة جدا لشرف السماح لي أن أشارككم هذه التأملات حول القضية البيئية. وخالص تقديري لالكسندرا Poleo وأولئك الذين مرافقتهم في هذه المبادرة.
اسمي لينين كاردوزو وفنزويلا والبيئة. وأنا هنا نيابة عن أولئك الذين ليس لديهم صوت الإنسان، أنهم لا يفهمون لغتنا، أو قوانيننا أو طموحات.
أنا صوت من الأشجار والحياة البرية اليوم. الطبيعة مع من الأنهار والبحيرات والأراضي الرطبة. أن الجيولوجيا القديم حتى سليمة مؤخرا و46،000 السكان الأصليين الذين يعيشون اليوم أيضا في 159546 km2 من الغابات الاستوائية مشاركة في شمال أمريكا الجنوبية، الفنزويلي ايسيكويبو.
هذا الحاجز الأخضر والطبيعي واسع ضد الرياح القادمة عبر المحيط الأطلسي من أفريقيا، واصيب بجروح قاتلة، وذلك بسبب إزالة الغابات العدوانية التي يعاني منها تسجيل الشركات متعددة الجنسيات مثل التعدين في الصين باى شان لين والحفر كما الكندي غيانا غولد فيلدز، الموارد Sandspring LTD.، رقيب المعادن كورب والموارد النجمة الذهبية المحدودة، Cambior شركة الموارد ساتون، Exall الموارد، وكاتدرائية شركة الذهب، بيغاسوس الذهب، والنحاس الدولية، Canarc والتعدين الأسترالي السمت الموارد، بروكن هيل Proprietaries والشمال الغربي، البرازيل التعدين البرازيلي موري المشروع، Zamuteba شركة التعدين وBiocapital، والذهب على نطاق واسع الإسباني العالمي التعدين (الذي بيع في مزاد علني مؤخرا في فالنسيا، و 465 هكتار من الغابات لتعدين الذهب، ويقولون 5580 هكتار، ويكون متاحا لل بيع، تلك التي يجري التعدين اشتهر العديد التشغيل بالفعل. خطوة غير مسبوقة اليوم يساهم بشكل كبير في المستقبل غير مؤكد العالمي الذي بدأ يلوح لظاهرة الاحتباس حساسة في العقود المقبلة.
هذا إزالة الغابات غير المشروعة والسريع للايسيكويبو حيث أطاح السكان كثيفة الأشجار، يتم تشغيل أيضا عملية التآكل لا رجعة فيها إلى منطقة الأمازون، وذلك لأن هذه الغابات بالقرب من التشكلات الجيولوجية القديمة المعروفة باسم درع غيانا، وقد يتصرف كدرع بطبيعة الحال لحماية ومهمة بما فيه الكفاية أن الإقليم الحيوي bioregion الآخرين. هذا، جنبا إلى جنب مع تكوين جبلي والسلوك المتغير من المحيط الأطلسي، له تأثيرات متعددة، واحدة من التي بدأت بالفعل في إدراك: اختفاء تدريجي العادي لسقوط الأمطار في فصل الصيف، والتي بدورها تنتج أثرا خلل في هطول الأمطار العادية تلك الأراضي.
ينبغي النظر في ايسيكويبو عرضة لآثار منطقة الاحترار العالمي بوصفها إقليما استراتيجية لالجغرافيا الساحلي preamazonica لها، مما يجعل مساهمة قيمة في تنظيم المناخ في المنطقة، وهذا بدوره يساعد على التخفيف من آثار تغير المناخ. وبالمثل، والأراضي الرطبة، ولعب دور "نهايات العازلة"، والترقق وتليين الظواهر الجوية مثل الجفاف والأمطار الغزيرة، ومن المتوقع أن يرتفع مع آثار تغير المناخ التردد.
مدافع ايسيكويبو الغابات الاستوائية للتخفيف من الإفراج عن كميات كبيرة من الكربون في الغلاف الجوي للمنتجات التحلل أو احتراق النفايات النباتية المخزنة فقط في الغطاء النباتي لها تقدر بمليار طن من ثاني أكسيد الكربون، الذي أي ما يعادل نحو 150 مرة من الانبعاثات السنوية من هذا الغاز الناتج عن احتراق الوقود الأحفوري مثل الفحم والنفط.
لينين كاردوزو، البيئة الفنزويلية

No hay comentarios.:

Publicar un comentario