Powered By Blogger

viernes, 16 de enero de 2015

البيئة البيان




لقد مر عهد "النظم".
الوقت لبناء نموذج
ضروري من الكائنات عن الحقيقة
لم يصل الكائن بعد ...

M. هايدغر، المساهمات في الفلسفة.

في سبعة مليارات البشر، وتمثل المتحدة في بداية العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين، والتي سوف تكون ولدت خلال السنوات القليلة المقبلة، وجميع الكائنات الحية الأخرى من الجنس البشري، الذين من الآن فصاعدا "apellidaremos" يعني humánidos، أن يجري مملكة الحيوان أو النبات، ونحن مرافقة وسيلة أساسية - لماذا نعطي باسمنا - في مغامرة خيالية على كوكب الأرض.

نحن القاطع في تحديد حماية البيئة اليوم باسم الاحترام المقدس لهبة الحياة، وتراثا لمن سيأتي. وهذه هي مكافأة مع أعمق حبنا اثنتين من الأمهات والبيولوجية والطبيعية (الأرض الأم). الاعتراف أولئك الذين كانوا والدينا: الأشجار والجبال والأنهار والبحيرات، السماء. هو لحماية الأخوة من غير البشر: اللافقاريات، والفقاريات، والبرمائيات، المملكة النباتية. عليك أن تسأل الغفران لأولئك الذين قتلوا أو المسروقة ليتم ممدودة الحياة. هذا هو النضال من أجل الحياة الذي يعطي معنى للحياة. هو عكس القسوة والجشع. هذا هو طريق السلام الروحي، من دون الشعور بالذنب. وهذه هي المدينة الفاضلة الماضي.

مهمة البيئية للحياة إعادة يتصور في العالم، فهم وتفهم أن جميع الأنواع التي تعيش في ذلك الحق في الحياة، حتى في آخر ثانية أو فوز، يجب علينا الدفاع عن بعناد. قبول وجود "الآخر" هو الالتزام الأول. ونحن نفهم والاحترام. "الآخر" قد يكون الشخص الذي يفكر بطريقة مختلفة بالنسبة لنا، مع الديانات المختلفة، والحالة الاجتماعية، أو العرق. ولكن هي جزء لا يتجزأ هناك، بطبيعة الحال، الحيوانات المختلفة والنباتات والنظم الإيكولوجية والموائل والماء والهواء والأرض التي نسير كل الأنواع اليوم.

يعتقد البيئة نعتقد في أمريكا، أطلقت أمريكا في العالم SOS حماية البيئة. أمريكا بأنها قارة، ويجلب في جيناتها نظرة إلى العالم البيئة التي تأتي من أسلافهم الأصلية، وفي القرن العشرين، والإجراءات الأولى فسرت بجرأة الدفاع عن الطبيعة، والتي تنشأ من الجزء الخلفي من غرينبيس في فانكوفر غرب كندا. استقطبت خبراء البيئة الهيبيين انتباه العالم للاحتجاج، والالتزامات أو الروابط غير حزبية مستقلة ذات الأيديولوجيات القائمة، التجارب النووية في المحيط الهادئ. ثم أجبر التعصب والمضايقات التي يتعرض لها أولئك الذين حكموا البلاد في ذلك الوقت، فإن الغالبية من مؤسسيها إلى اللجوء إلى أوروبا. كان مشبوه للغاية، خلال الحرب الباردة، احتجاجا على الدفاع عن كوكب الأرض.

pachamama4اقتراح البيئي لا توجد طريقة ثالثة، ولا هو دعوى جديدة من اليسار أو اليمين تتضاءل عطاءات انتخابهم. ولا، هي طائفة أو دين جديد. اليوم هو السبيل الوحيد لقيمة الحياة. نحن نعيش الحقائق الجديدة التي تتطلب استراتيجيات صرخات جديدة. وإعادة النظر في تغيير في عقدنا الاجتماعي الطائفي العقد الطبيعي شامل. نحن بحاجة إلى رموز الأخلاق العالمية. تغيير ذلك "الحس السليم" المحافظ للشعور البيئي.
إنسان لديه القدرة على إعادة اختراع نفسه والكوكب يتطلب التحول، والمخابرات إلى تضافر الجهود والمعرفة محددة، عامة، الخاصة، علمت أو تجريبية، ولكن مع كل هدف مشترك، للحفاظ على الأرض. كونه البيئة هو ملتزمة وحازما وموقف الناشط. لا تتصرف مثل النعامة، والتي قبل سوء الفهم أو خطر العصي رأسه في حفرة، هربا من الواقع. حماية الأنواع (humanus وhumànidos) في الطبيعة، هو التحدي.

الصراع القديم بين الحضارة والأرض، ينبغي بالفعل تختفي بشكل جذري، وحلت محلها التعايش المحب، على قدم المساواة، aportativa متبادل بين الأرض والحضارة (السلام خصبة) للحفاظ على أعظم معجزة الكوكب الأزرق: الوجود.

في هذا الجهد الجبار من أفضل الرجال والنساء لتغيير مسار مصير العالم، لعزله من الكوارث في المستقبل، الأمر الذي أدى حماقة الإنسان، تتلاقى - لذلك، الفني، الشعري والفلسفي، ومستوى إنساني العلمي - الحفاظ على البيئة الذين تعمل لحماية الطبيعة، تفهم على أنها تنوع النباتات والحيوانات (الدفاع عن الأنواع المهددة بالانقراض، على سبيل المثال)، وجمال محيطه الطبيعي، كما امتيازا يتمتع به الجنس البشري، كمكان الترفيه والاستجمام والتأمل أن تحترم كما تم الموروثة على مر التاريخ. البيئة الذين يصرح البيئة كعلم، وعلماء من العلوم الطبيعية التي تدرس الموائل والنظم الإيكولوجية والمناطق الأحيائية، الخ

البيئة ونشطاء يطالبون المعاملة بالمثل نشطة، المثمر بين الإنسان والبيئة، وجود علاقة الأجيال التي لا ترتكز على نموذج من استغلال الموارد غير عقلانية والمدمرة. الراديكاليين في الدفاع عن الحق في الحياة من جميع الأنواع.

ويخلص هذا البيان مع اقتراح أفعال الأولية العامة الخمس لتجسيد العمل البيئي:

1. الافراج عن الفضاء الذي نعيش فيه: منزل أو شقة حيثما أمكن التلوث البيئي (إعداد النفايات لإعادة تدويرها، وتوفير الطاقة، وإدارة المياه بشكل جيد، والحفاظ على زخرفة، وما إلى ذلك)
2. مراقبة القطاع الحضري الذي نعيش فيه إحياء المساحات الخضراء (الحدائق والجزر السبل والساحات والحدائق العامة، الخ). علب تقرير الأبيض والصرف الصحي. مهاجمة التلوث الصوتي، الخ
3. الصحافة: كل مواطن الشخصي البيئة ديها بما يكفي لتحمل مستويات الحكومة (رؤساء البلديات ومجالس المدن والمجالس التشريعية الدولة والحكومات والوزارات وغيرها) على المقترحات والشكاوى والاقتراحات الخ
manglarespanama14. الكشف عن: البيئة يجب أن يستخدم كل الوسائل المتاحة لها بالمعلومات (المطبوعة والإذاعة والتلفزيون، والشبكات الاجتماعية، والفصول الدراسية، ومساحات الجامعة، الخ) لتنفيذ كل ما ورد في الأقسام السابقة وهكذا كمدخل والأفكار الجديدة، على أي حال.
5. أداة السياسة: تولي البيئية إذا، وظائف سياسية حازمة اللازمة للدفاع عن البيئة. دون خوف.
حماية البيئة في العالم، ونحن نلزم أنفسنا من خلال هذا البيان لتلبية سبعة إجراءات المقدسة لإنقاذ الأرض: زراعة الأشجار تحمي الحيوانات والنباتات، وتتمتع متعة من الهواء، والنواحي المياه تدير النار، الحب الأرض والأرض الأم، تقدر الحياة.

الدفاع مع كل قوة العضلات لدينا، والتفكير لدينا، لدينا شعور البلاد حيث ولدنا والوطن الام نعود إلى رحلة عبر الهاوية الأبدية، الكوكب الأزرق، والأرض.


لينين كاردوزو / Lubio كاردوزو


No hay comentarios.:

Publicar un comentario